الرئيسية » الرئيسية » ألمانيا: ف.سي ماروك فيزبادن لكرة القدم بطل خريف المدينة

ألمانيا: ف.سي ماروك فيزبادن لكرة القدم بطل خريف المدينة

وكالة المغرب العربي للأنباء

فاز فريق ف.سي ماروك فيزبادن لكرة القدم يومه الأحد 01.12 بالملعب البلدي بمدينة فيزبادن على فريق هايدوك البوسني بهدفين لصفر ليتوج بذلك بطل خريف المنطقة لهذا الموسم.

في جو لا تزيد حرارته على 3 درجات، كان الجمهور المغربي من أبناء الجالية المغربية في ألمانيا وبحضور ممثلين عن القنصلية المغربية بفرانكفورت على موعد حار مع كرة القدم برسم تتويج بطل الخريف في منطقة فيزبادن. الفريق المغربي الذي يضم شبابا مغاربة تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 28 سنة، أبان عن لياقة بدنية و روح قتالية عاليتين ضد خصمه البوسني الذي لم يكن سهلا. حيث سجل اللاعب المغربي محمد أمين المرزوقي هدفا في الدقيقة 20 من عمر المباراة تحت تصفيقات الجمهور المغربي، و في الدقيقة 52 أضاف اللاعب محمد الطاهري الهدف الثاني ليتوج ف.سي ماروك فيزبادن بطل الخريف لهاته السنة. وفي تصريحه لوكالة المغرب العربي للأنباء أكد اللاعب محمد الطاهري ومسجل الهدف الثاني على أن الفريق المغربي متماسك وقوي ولعب بشكل جيد أيضا لهذا يستحق الفوز.

يعتبر فريق ف.سي ماروك فيزبادن من أقوى الفرق في المنطقة، خصوصا في السنتين الأخيرتين بعد احتضانه من طرف رجلي أعمال مغربيين قررا دعم الشباب المغربي و تحفيزه على الرياضة. حيث أكد هشام أومشيش أحد المحتضنين و الداعمين لفريق ف.سي ماروك فيزبادن في تصريح خص به وكالة المغرب العربي للأنباء، على أن دعم الفريق المغربي الشاب و تحفيزه واجب وطني، لذا يتم استقطاب الشباب سواء من الذين ولدوا في ألمانيا أو الذين هاجروا إليها لتطعيم الفريق المغربي و أيضا من أجل إبعاده عن كل ما يمكن أن يكون سلبيا في الشارع.

شاهد أيضاً

وزارة التعليم و التعليم العالي القطرية تفتح بوابة التوظيف للمغاربة

فتح موقع التوظيف التابع لوزارة التعليم و التعليم العالي بقطر بوابة التعاقد الخارجي في وجه …

المستشفى الجامعي بفرانكفورت يعلن عن الاشتباه في وجود إصابات بفيروس كرونا

فرانكفورت: أعلن المستشفى الجامعي بمدينة فرانكفورت عن الاشتباه في تسجيل اول حالات الإصابة بفيروس الكرونا …

بالصور: الصالون الثقافي المغربي الألماني في مدينة رامشتاط

بالصور: الصالون الثقافي المغربي الألماني الذي نظمته الجمعية المغربية الألمانية للثقافة و الاندماج في ضيافة …

صالون ثقافي مغربي ألماني يناقش الصور النمطية عن مغاربة ألمانيا

دارمشتاط/ ناقش الصالون الثقافي المغربي الألماني الذي نظمته الجمعية المغربية الألمانية للثقافة والإندماج بمدينة دارمشتاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *