الرئيسية » الرئيسية » ألمانيا: ف.سي ماروك فيزبادن لكرة القدم بطل خريف المدينة

ألمانيا: ف.سي ماروك فيزبادن لكرة القدم بطل خريف المدينة

وكالة المغرب العربي للأنباء

فاز فريق ف.سي ماروك فيزبادن لكرة القدم يومه الأحد 01.12 بالملعب البلدي بمدينة فيزبادن على فريق هايدوك البوسني بهدفين لصفر ليتوج بذلك بطل خريف المنطقة لهذا الموسم.

في جو لا تزيد حرارته على 3 درجات، كان الجمهور المغربي من أبناء الجالية المغربية في ألمانيا وبحضور ممثلين عن القنصلية المغربية بفرانكفورت على موعد حار مع كرة القدم برسم تتويج بطل الخريف في منطقة فيزبادن. الفريق المغربي الذي يضم شبابا مغاربة تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 28 سنة، أبان عن لياقة بدنية و روح قتالية عاليتين ضد خصمه البوسني الذي لم يكن سهلا. حيث سجل اللاعب المغربي محمد أمين المرزوقي هدفا في الدقيقة 20 من عمر المباراة تحت تصفيقات الجمهور المغربي، و في الدقيقة 52 أضاف اللاعب محمد الطاهري الهدف الثاني ليتوج ف.سي ماروك فيزبادن بطل الخريف لهاته السنة. وفي تصريحه لوكالة المغرب العربي للأنباء أكد اللاعب محمد الطاهري ومسجل الهدف الثاني على أن الفريق المغربي متماسك وقوي ولعب بشكل جيد أيضا لهذا يستحق الفوز.

يعتبر فريق ف.سي ماروك فيزبادن من أقوى الفرق في المنطقة، خصوصا في السنتين الأخيرتين بعد احتضانه من طرف رجلي أعمال مغربيين قررا دعم الشباب المغربي و تحفيزه على الرياضة. حيث أكد هشام أومشيش أحد المحتضنين و الداعمين لفريق ف.سي ماروك فيزبادن في تصريح خص به وكالة المغرب العربي للأنباء، على أن دعم الفريق المغربي الشاب و تحفيزه واجب وطني، لذا يتم استقطاب الشباب سواء من الذين ولدوا في ألمانيا أو الذين هاجروا إليها لتطعيم الفريق المغربي و أيضا من أجل إبعاده عن كل ما يمكن أن يكون سلبيا في الشارع.

شاهد أيضاً

القبض على ضابط شرطة من برلين ارتكب عملية سطو في بافاريا

بعد أن تعقبته الشرطة الألمانية من خلال هاتف سرقه، تم القبض على ضابط شرطة ارتكب …

إسبانيا – استقالة رئيس أركان الجيش وآخرين بسبب “فضيحة” اللقاحات

اثار تلقيح عسكريين ومسؤولين سياسيين في إسبانيا ضد كوفيد-19، رغم أنهم ليسوا من فئات الأولوية، …

اسكاس امباركي، ماذا تعرف عن السنة الأمازيغية و كيف يتم الاحتفال بها؟

عبد الغني جزولي – أطلسكم في12 و 13 من شهر يناير من كل عام ، …

مستجدات القضية الوطنية و دور مغاربة ألمانيا في الترافع عنها

يعرف ملف الصحراء المغربية تطورات جوهرية كبرى في الاونة الاخيرة، فمن أحداث معبر الكركرات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *