الرئيسية » الرئيسية » من هو معذب الطفلة الرضيعة الذي أثار غضب رواد مواقع الاجتماعي؟

من هو معذب الطفلة الرضيعة الذي أثار غضب رواد مواقع الاجتماعي؟

حالة من الغضب سيطرت على رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول فيديو معذب طفله بالاعتداء عليها بطريقة قاسية وصفعها على وجهها ورفعها للأعلى ثم تركها تسقط على الأرض لكي تقف على قدميها بالرغم من صغر سنها دون أن يعبأ ببكائها الشديد ونظرات الاستغاثة التي ظهرت على وجهها لمن يصورها التي يعتقد أنها والدتها، فيما استجابت النيابة في المملكة العربية السعودية لمطالبات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على يوسف عثمان القططي، وأمرت بالقبض عليه.

وتصدر وسم معذب طفلة في قائمة الأكثر تداولًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وحقق قطع فيديو معذب طلفه نسبة مشاهدة كبيرة مخلفًا اتجاه من الرأي العام بضرورة معاقبته وانقاذ طفلته من يديه.

هوية معذب الطفلة الرضيعة:

تم الكشف عن هوية معذب الطفلة الذي تم تداوله مقطع الفيديو الذي ظهر فيه يعذب طفلته خلال مقطع الفيديو المتداول له، وهو يضرب طفلته الرضيعة بقسوة ويعذبها كي يجبرها على الوقوف. أول اجراء من السلطات السعودية هو التعرف هوية هذا الشخص، و الذي يدعى  يوسف عثمان القططي وهو فلسطيني الجنسية، وأحد سكان قطاع غزة ويعمل في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، وأن الطفلة المعذبة في مقطع الفيديو هي ابنته سدرا

القصة الكاملة لفيديو معذب طفلة على السوشيال  ميديا

وتصدر هاشتاج #معذب_طفله قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين المصغر “تويتر” مطالبين بالقبض على الشخص الذي يعذب ابنته بهذه الطريقة وتوفير للرعاية لها وإنقاذها من التعذيب الذي تتعرض له، فيما عرض أحد النشطاء بتكفل كافة مصاريفها ونفقاتها طيلة حياته كونه لم يرزق بطفل لمدة 15 من الزواج.

أنباء

شاهد أيضاً

وزارة التعليم و التعليم العالي القطرية تفتح بوابة التوظيف للمغاربة

فتح موقع التوظيف التابع لوزارة التعليم و التعليم العالي بقطر بوابة التعاقد الخارجي في وجه …

المستشفى الجامعي بفرانكفورت يعلن عن الاشتباه في وجود إصابات بفيروس كرونا

فرانكفورت: أعلن المستشفى الجامعي بمدينة فرانكفورت عن الاشتباه في تسجيل اول حالات الإصابة بفيروس الكرونا …

بالصور: الصالون الثقافي المغربي الألماني في مدينة رامشتاط

بالصور: الصالون الثقافي المغربي الألماني الذي نظمته الجمعية المغربية الألمانية للثقافة و الاندماج في ضيافة …

صالون ثقافي مغربي ألماني يناقش الصور النمطية عن مغاربة ألمانيا

دارمشتاط/ ناقش الصالون الثقافي المغربي الألماني الذي نظمته الجمعية المغربية الألمانية للثقافة والإندماج بمدينة دارمشتاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *