الرئيسية » الرئيسية » القنصلية العامة للمملكة المغربية بفرانكفورت تنظم قنصلية متنقلة بميونخ تعزيزا لسياسة القرب من الجالية المغربية

القنصلية العامة للمملكة المغربية بفرانكفورت تنظم قنصلية متنقلة بميونخ تعزيزا لسياسة القرب من الجالية المغربية

نظمت القنصلية العامة للمملكة المغربية بفرانكفورت قنصلية متنقلة لفائدة أفراد الجالية المغربية المقيمة بمدينة ميونخ بولاية “بافاريا”، وذلك يوم السبت 2 نونبر2019.
القنصلية المتنقلة مكنت اكثر من 300 مغربي من المقيمين بمدينة ميونخ و ضواحيها من الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات الادارية، و  التي شملت التسجيل القنصلي، تقديم طلبات تجديد أو سحب جواز السفر، المصادقة على الوثائق، الوكالات، الحالة المدنية، وتقديم طلبات الحصول على البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية أو سحبها.

سهر على هذه القنصلية المتنقلة طاقم مهم من قنصلية المملكة بفرانكفورت مع حضور المؤسسات الموازية، الذين ساهمت في تقريب الخدمات القنصلية من المواطنين المغاربة وتجنيبهم عناء التنقل، و كذا مرافقتهم في القيام بالإجراءات الإدارية الضرورية. الأمر الذي لاقى استحسانا كبيرا لدى الجالية المغربية المستفيدة من هاته القنصلية المتنقلة و الذين أبدوا رغبتهم في أن تتكرر بشكل دوري خلال السنة.

القنصلية المتنقلة التي تنظمها القنصلية المغربية بفرانكفورت تدخل في إطار سياسة القرب التي ينهجها المغرب في التعامل مع مغاربة العالم وذلك استجابة للعناية الملكية و الرعاية الموصولة التي يوليهما صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لقضايا وشؤون مغاربة العالم، خاصة ما يتعلق بتحسين التواصل و التعامل مع أفراد الجالية بالخارج وتقريب الخدمات منهم.

 

شاهد أيضاً

الشبكة العالمية لأبناء القنيطرة بالخارج تدعم جمعية أولاد وجيه القنيطرية بملابس رياضية

في إطار سلسلة المبادرات التي تقوم بها الشبكة العالمية لأبناء القنيطرة بالخارج في مدينة القنيطرة، …

القبض على ضابط شرطة من برلين ارتكب عملية سطو في بافاريا

بعد أن تعقبته الشرطة الألمانية من خلال هاتف سرقه، تم القبض على ضابط شرطة ارتكب …

إسبانيا – استقالة رئيس أركان الجيش وآخرين بسبب “فضيحة” اللقاحات

اثار تلقيح عسكريين ومسؤولين سياسيين في إسبانيا ضد كوفيد-19، رغم أنهم ليسوا من فئات الأولوية، …

اسكاس امباركي، ماذا تعرف عن السنة الأمازيغية و كيف يتم الاحتفال بها؟

عبد الغني جزولي – أطلسكم في12 و 13 من شهر يناير من كل عام ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *